رياضة

سامى قمصان يختار قائمة الأهلى اليوم قبل مواجهة إنبى فى الدورى

كتبت: صباح فتحي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلى معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء عقب المران الأخير على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة إنبى ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

ويختار سامى قمصان المدرب المساعد والقائم بأعمال المدير الفني عقب حصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني على إجازة سلبية عقب التتويج بالدوري، قائمة الأهلى لمواجهة إنبى، التي تشهد استمرار غياب طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وعلي معلول للإصابة بجانب إراحة الأساسيين بناء على قرار الإدارة.

وعقد قمصان جلسة مع الجهاز المعاون من أجل وضع خطة المباراة بعدما رفض إضافة أي عناصر جديدة على قائمة الفريق التي شاركت أمام زد إف سي والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وحصل القائم بأعمال المدير الفني علي تقرير شامل عن مواطن القوة والضعف للفريق البترولي وتحديد الأوراق الرابحة من أجل اختيار التشكيل المناسب لخوض اللقاء.

مران الأهلى| الفريق يؤدي تدريباته استعدادًا لمباراة إنبى

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مرانه مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة إنبى المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة زد، تدريبات استشفائية، فيما استكمل اللاعبون الشباب تدريباتهم على ملعب التتش.

وكان المارد الأحمر قد حقق الفوز على زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة الدوري.

ورفع الأهلى رصيده إلى 84 نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

وكان محمود عبد المنعم كهربا، قد فاز بجائزة رجل مباراة ‏الأهلي وزد التي أقيمت على استاد القاهرة المؤجلة من الجولة الـ25 لبطولة ‏الدوري الممتاز.‏

وجاء تتويج كهربا بجائزة رجل المباراة بعد المستوى المميز الذي قدمه وتسجيله هدف التقدم ‏للفريق قبل نهاية الشوط الأول للمباراة.‏

وواصل الفريق الأول بالنادي الأهلى انتصاراته بعد تتويجه بلقب الدوري رسميًّا، بالفوز على زد هدفين مقابل ‏هدف.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى