سامر المصري يشارك السقا و هاني رمزي الغناء في الجونة

كتبت: مروة بدار

شارك الفنان السوري سامر المصري مقطع فيديو له برفقة كل من الفنان أحمد السقا والفنان هاني رمزي على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة عبر حسابه على الانستجرام.

وظهر الفنانين الثلاثة في الفيديو وهم يغنون لفيروز أغنية “كيفك انت” وتعمد أحمد السقا تغيير كلمات الأغنية لتصبح “الله يخلي لبنان” بدلا من “الله يخلي الولاد”.

ومن جهة اخري، أثارت إطلالة مها الصغير زوجة السقا الكثير من الانتقادات، وقد ظهرت مها الصغير على السجادة الحمراء مرتدية فستان باللون السيموني وفوقه بليزر باللون الأسود بدا رجاليا مما جعلها عرضة للانتقادات من قبل متابعي المهرجان.

واتضح أن الفستان الذي ترتديه مها الصغير من ماركة Christopher Kane ويبلغ سعره 990 دولارا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارا وتبلغ سعر إطلالة مها الصغير في افتتاح الجونة بالجنيه المصري نحو 30.191 جنيها.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

ويتضمن برنامج هذا العام 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة وفيلمين ضمن العروض الخاصة، إضافة إلى 17 فيلمًا في قسم الاختيار الرسمي خارج المسابقة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى