ساعات ويبدأ عيد الحب ..أعرف الهدية المناسبة لكل برج

كتبت – مرثا مرجان

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الحب المصرى الموافق 4 نوفمبر، ويبدأ الاحباب والأصدقاء إهداء الهدايا لبعضهما البعض، وتختلف اهتمامات كل طرف عن الآخر من خلال ميوله وأولوياته.

برج الجدى:

يعرف برج الجدى أنه برج عملى بطبعه ؛ فأنسب هديه لبرج الجدى فى عيد الحب أن تعطيه هدية عمليه يستطيع أن يستفيد بها فى جميع الأوقات ؛ كالملابس الأنيقة أو الساعات ، ويفضل أيضا الهدايا الكلاسيكية التقليدية ، ولكن احذر.. عليك تقديم الهدية فى ميعادها .

برج الدلو:

يحب برج الدلو الفن بصفه عامه ؛ كالموسيقى والقراءة ، فأنسب هدية لبرج الدلو أله موسيقية أو كتاب يشبه ميوله، بالإضافة إلى أن برج الدلو يحب التطوير والحركة ، فهديه « كالبلاى ستيشن » أو « لاب توب » يمكن أن تكون هديه مناسبة لهذا البرج جدا.

برج الحوت:

معروف عن برج الحوت حبه للرومانسية و الجمال والطبيعية ، فأنسب هديه لمواليد برج الحوت؛ هى تذكره سفر لمكان به بحر وطبيعته ساحره ، والاستماع لبعض الموسيقى الهادئة ، بجانب أنهم يحبون أيضا ؛ العطور و «الأكسسوارات» .

برج الحمل :

برج الحمل يعشق المفاجأة بغض النظر عن حبه الشديد للهدايا ، وانسب هديه لمواليد برج الحمل هى الأجهزة الكهربائية الخاصة بالمطبخ ، بحبهم الشديد له، وحبهم أيضا الأحجار الكريمة ، لهو برج يعشق الألوان .

برج الثور :

برج الثور من الأبراج التى تعشق الهدوء والاسترخاء والأكل و العمل ، فأنسب الهدايا لبرج الثور وجبه أكل معده بالمنزل ، أو الاستمتاع بالجلوس على البحر وسماع الموسيقى الهادئة ، أو هديه تساعده فى إنجاز مهام يومه فى الشغل .

برج الجوزاء :

يحب برج الجوزاء الهدايا التى تتناسب مع كل الظروف ، فطبيعة برج الجوزاء المزاجية تجعله لا يعرف أى أنواع الهدايا يحب ، ولذلك برج الجوزاء يحب السفر والسهر ومشاهده الأفلام ، لأن هذه الأشياء تشبع فضوله الكبير .

برج السرطان :

برج السرطان يعشق تسجيل الذكريات فأنسب هديه له هى كاميرا أو « موبيل » ، بجانب أنه يعشق الورود ، وإى شئ مفيد للمنزل لأن برج السرطان يعشق منزله بشده .

برج الأسد :

برج الأسد من الأبراج الأنيقة ، فهو يحب الهداية المميزة والفاخرة ، فنظاره أو ملابس فاخره ذات ماركات عالميه هديه مناسبه لبرج الأسد .

برج العذراء :

برج العذراء من الأبراج المادية ، يمكن أن تعطيه المال ليجلب لنفسه كل ما يشاء ، بجانب حبه الشديد لتربيه الحيوانات الأليفة .

برج الميزان :

برج الميزان يرفع شعار اهم من الهديه ، تنسيق الهديه ، فبرج الميزان يحب الجمال بصفه عامه ، فبرج الميزان يعشق العطور والكتب ، والهدايا ذات الألوان الهادئة .

برج العقرب :

يحب برج العقرب الهدايا الرومانسية ، كالورود ، والجوابات الرومانسية ، ويخب الهدايا المميزة والغير تقليديه .

برج القوس :

يحب برج القوس استكشاف الأماكن الجديدة ، فهو من الأبراج الذى يحب المغامرة والمرح ، فرحله مع الأصدقاء تعتبر أفضل هديه لأصحاب برج القوس .

وترجع قصة عيد الحب المصرى الذى يحتفل به المصريين 4 نوفمبر من كل عام، إلى الأستاذ مصطفى أمين.

والفكرة أتت لمصطفى أمين عندما رأى جنازة لعجوز تم السبعين من عمره ولا يمشى فى جنازته سوى 3 أشخاص فقط ، وحاول مصطفى أمين معرفه السبب ، واتضح أن العجوز ليس لديه أولاد أو أخوات ، ولا يعرف أحد ، ولا أحد يعرفه، فقرر مصطفى أمين ، أن يخلد ذكرى ذلك العجوز، لكى يحتفل به العالم كل عام ، ويدعو العالم لنشر الحب والسلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى