أشرف زكي يتقدم ببلاغ ضد ورش التمثيل الوهمية

كتبت:مروة بدار

أوضح الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إن هناك كومبورسات يقومون بمكاتب “كاستنج” وإعلانات لطلب ممثلين، وأغلبها ليس صحيحاً.

وقال زكى خلال برنامج “حديث القاهرة”، على قناة “القاهرة والناس” مع خير رمضان وكريمة عوض، من يريد أن ينتسب للفن، فحذارى من الورش الوهمية، وسنتقدم ببلاغ للنائب العام لأنها انتشرت، وهناك شخص يبلغ الممثلين، بأن هناك إعلانات لـ “كاستنج” أدوار مهمة في مسلسلات، بل ويطلبون “كروت شحن”، لهواتفهم، فالنقابة تقوم بالورشة الوحيدة المعترف بها.

وتابع زكى: آخر موقف، أن هناك شخصا طلب بنت عمرها 7 سنين، تتحدث لغات، لمسلسل “موسى”، ثم قال مطلوب ألف جنيه، فالبعض تواصل معي، فتواصلت مع أسرة مسلسل “موسى”، وأكدوا لي أنهم لم يطلبوا أى ممثلين، ثم تواصلت مع هذا الشخص، وتأكدت من أن الإعلان وهمي.

واستكمل: هناك بعض الزملاء الفنانين، يقوموا بورش محترمة، ولكن المعترف بها ورشة نقابة المهن التمثيلية، للحصول على التصريح، وسنتتبع هؤلاء الأشخاص، بتهمة انتحال الصفة والتزوير، وأيضا بالنصب والاحتيال.

مسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى