زميل صلاح السابق : صلاح لم يستطع الخروج من منزله في فيورنتينا بسبب عشق الجماهير له

كتب : أنس أحمد

يعتقد ميكا ريتشاردز الظهير الأيمن السابق لمانشستر سيتي، أن الانتقادات التي يتلقاها نجم ليفربول محمد صلاح لكونه أنانيًا غالبًا ما تكون غير مبررة لأنه يسجل الكثير من الأهداف الرائعة.

ريتشاردز وصلاح كانا زميلين في الفريق لمدة ستة أشهر عندما لعب صلاح لفريق فيورنتينا في الدوري الإيطالي في يناير 2014 وحتى نهاية الموسم.

قضى صلاح فترة رائعة مع فيورنتينا، مما جعله ينتقل إلى غريمه الإيطالي روما بعد شرائه من تشيلسي قبل انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017.

قال ريتشاردز لصحيفة الأنفيلد تراب : ” أتذكر فقط جلسة التدريب الأولى مع محمد [صلاح]، لا يمرر الكرة لأحد على الإطلاق ولكن كان ذلك مبررًا لأنه كان يسجل أهدافًا رائعة طوال الوقت “.

وأكمل : ” يعتقد الكثير من الناس أن أفضل مستوياته كانت في روما، وهذا ما جعله ينتقل إلى ليفربو ، لكنه كان يفعل ذلك في فيورنتينا “.

وأضاف : ” لم تكن أهدافه جيدة، ولكن فيما يتعلق بتأثيره على المباريات، فقد كان يُراقب من ثلاثة أو أربعة لاعبين في كل مباراة “.

وأردف : ” اعتدنا الذهاب لتناول القهوة في فلورنسا ولم نتمكن من الذهاب إلى أي مكان أخر، لكن أنا يمكن أن أذهب إلى أي مكان لكنه لم يستطع لأنه كان إله بعد حوالي شهرين من وجوده في الفريق”.

يظل صلاح أحد أكبر نجوم فريق ليفربول، حيث يتص
در على عرش هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا على الرغم من خط الريدز السيئ منذ بداية عام 2021.

حصل على لقب أفضل لاعب في ليفربول لمدة شهرين على التوالي في ديسمبر ويناير.

ويحتل ليفربول حاليا المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة على بعد 10 نقاط من مانشستر سيتي المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى