مولد وصاحبه غايب.. شعار لقاء اليوم بين المصري والإسماعيلي

 

كتب محمد يحيى

مولد وصاحبه غايب شعار لقاء المصري والإسماعيلي المفترض اليوم، ذهب الدراويش إلي المباراة وغاب صاحب الملعب في هذه المرة، والسبب الرئيسي فيروس كورونا المستحد.”


وأعلن حكم اللقاء أحمد الغندور انتهاء المباراة وذلك بعد مرور ٢٠ دقيقة من بداية اللقاء، حيث حضر الاسماعيلى إلى أرض الملعب بينما تغيب المصرى البورسعيدي عن اللقاء.

ونتج عن ماحدث أن الحكم أعلن فوز الاسماعيلي باللقاء، وإعتبار المصرى البورسعيدي منسحباً من اللقاء لعدم حضوره فى الموعد المحدد.

وأمتنع المصرى البورسعيدي برئاسة سمير حلبية الحضور إلى ملعب المباراة، وذلك لوجود العديد من الحالات المصابة بفيروس كورونا وعلى رأسهم المدير الفنى للفريق طارق العشرى.

وقد أصدر اتحاد الكرة بياناً أمس يقر بضرورة إقامة اللقاء فى موعده اليوم، وذلك لوجود عدد كافى من الفريق يستعد لخوض المباراة، وهذا وفقاً للمسحة الطبية التى أجرتها اللجنة الطبية بإتحاد الكرة.

وتبينت المسحة أن الحالات المصابة أغلبها من فريق الناشئين الغير مقيدين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وان الحالات المصابة فى الفريق الأول أقل من ١٠ حالات.

 

وأرسل النادى المصرى البورسعيدي بياناً لإتحاد الكرة المصرى يطالب فيه الاتحاد بضرورة تأجيل اللقاء بينه وبين الاسماعيلى، وذلك لعدم جاهزية الفريق الذى بعضه مصاب والبعض الآخر منه موقوف، فلن يتواجد سوى ٩ لاعبين فقط.

ويذكر أن الفريقين كان من المقرر أن يلتقوا فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً، ضمن منافسات الجولة ال 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى