زراعة الأشجار المثمرة اهم توصيات مبادرة جميلة يا بلدي بالأقصر

كتب- أحمد المظهر

من خلال مبادرة جميلة يا بلدي بمحافظة الاقصر والتي نظمتها  جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة وتبني مبادرة فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي اتحضر للاخضر بزراعة اشجار مثمرة  بجميع محافظات الجمهورية من خلال توصيات ختام مبادرة جميلة يا بلدي بمحافظة الاقصر  خلال الفترة القادمة .

ان تقوم الجمعية بالتعاون مع الوزراة المختصة لتفعيل مباردة الرئيس اتحضر للاخضر بجميع محافظات الجمهورية ونشر الوعي بزراعة الاشجار المثمرة بدلا من اشجار الظل والزينة لتحقيق الاكتفاء الذاتي ونتشر التكافي الاجتماعي بين المواطنين اثناء تبادل منتجات الاشجار المختلفة .

ومع الساعات الاخيرة للمباردة تقدم المهندس فتحي رشوان رئيس مجلس ادارة  جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة بالشكر والتقدير  للدكتور اشرف صبحي وزير الشاب والرياضة  علي تبنية المبادرات الشبابية  كما كرما مجلس ادارة الجمعية القيادات التنفيذة لمحافظة الاقصر لما بذلوا من تعاون ودعم غير محدود للمباردة وشباب الجمعية .

كما وجه الشباب المشاركين في المبادرة الشكر والتقدير الي وزير الشباب ووزير البيئة ومجلس ادارة الجمعية علي الجهود المبذولة في دعم الشباب وتنمية البيئة والاستثمار في المستقبل من خلال تحقيق الاكتفاء الذاتي والتكافل الاجتماعي بين جموع المواطنيين من خلال تبادل الثمار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى