ريال مدريد يدرس إقالة لوبيتيجي قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

كتب – أمير الخرباوي:

يبدو أن الأمور غير مستقرة تمامًا في قلعة سانتياجو بيرنابيو بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد النتائج السيئة المتكررة للفريق تحت قيادة جولين لوبيتيجي المدير الفني، الذي تولى المهمة الفنية للميرنجي خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.
وكشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد قرر إقالة مدربه جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام ليفانتي بهدفين مقابل هدف مساء أمس السبت.
وسقط النادي الملكي على أرضه وأمام جماهيره على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بهدفين مقابل هدف أمام ليفانتي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ظهر أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”.
ووفقًا لما ذكرته الشبكة البريطانية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وحسب مصادرها الخاصة فإن إدارة النادي الملكي، قريبة للغاية من إقالة جولين لوبيتيجي مدرب الفريق ويمكن أن يتم إعلان الخبر قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.
كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية استقرار إدارة ريال مدريد على إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه كمدير فني للفريق الملكي.
وأشارت “ماركا” إلى أن إقالة لوبيتيجي ستكون خلال ساعات، فالأمر الأقرب للغاية الآن هو عدم استمرار لمواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الأرجنتيني سولاري صاحب الـ42 عامًا الذي يتولى تدريب فريق ريال مدريد B منذ 2016، هو الأقرب لخلافة لوبيتيجي.
ويُعد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي، أبرز المرشحين لخلافة مدرب إسبانيا السابق في ريال مدريد.
يُذكر أن الهزيمة أمام ليفانتي هي الثالثة للفريق على التوالي هذا الموسم، والخسارة الخامسة للوس بلانكوس هذا الموسم، تحت قيادة مدربه لوبيتيجي.
ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نارية أمام غريمه برشلونة في الكلاسيكو المقرر له يوم الأحد المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى