روسيا تقدم مكافآت نقدية للقوات الجديدة المتجهة إلى أوكرانيا

كتبت- مروة الكفراوى

قالت وزارة الدفاع البريطانية إن روسيا تخطط لتوسيع قواتها من خلال تقديم مكافآت نقدية مربحة للمتطوعين بمجرد توجههم للقتال في أوكرانيا.

وغردت الوزارة إفادة استخبارية اليوم الأربعاء قائلة إن روسيا شكلت شبه مؤكد قوات برية جديدة للقتال في أوكرانيا تم تحديدها على أنها الفريق الثالث للجيش  ومقرها مولينو في نيجني نوفغورود أوبلاست شرق موسكو.

وأضافت الوزارة في إحاطة روسيا تخطط على الأرجح لتزويد نسبة كبيرة من 3 وحدات تيار متردد من كتائب المتطوعين المشكلة حديثًا والتي يتم جمعها في جميع أنحاء البلاد والتي تضم مجندين من نفس المناطق وأكد السياسيون الإقليميون الروس أن 3 من المجندين المحتملين في AC يحصلون على مكافآت نقدية مربحة بمجرد إرسالهم إلى أوكرانيا.

وأضافت الوزارة أيضًا أن التوظيف مفتوح للرجال حتى سن 50 عامًا وحاصلين على تعليم متوسطي فقط ومع ذلك  فإن المسؤولين البريطانيين متشككون بشأن القوات الروسية الجديدة بسبب الافتقار إلى الحماس للقتال في أوكرانيا  مضيفين أن تأثير 3 AC من غير المرجح أن يكون حاسمًا في الحملة .

وقال مسؤولون يتكون الجيش الروسي عادة من 15 إلى 20 ألف جندي لكن من المحتمل أن يكون من الصعب على روسيا أن تصل إلى هذه القوة 3 مقاتلات  بالنظر إلى مستويات محدودة للغاية من الحماس الشعبي للتطوع للقتال في أوكرانيا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى