«رواد الكشافة» ببيلا تنظم حفل إفطار جماعي لفرسان مجموعة المستقبل الكشفية

كتب- وسام أمين

نظمت جمعية رواد كشافة الكشافة والمرشدات فرع بيلا بكفر الشيخ برئاسة الزميل الإعلامي السيد عنتر، عضو لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات، حفل إفطار جماعى لفرسان مجموعة المستقبل الكشفية والإرشادية بمركز شباب بيلا  برئاسة القائد محمود عجيز، قائد المجموعة الكشفية وعضو مجلس آدارة جمعية الكشافة الجوية المركزية وعضو جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا.

قال «عنتر» إن الاحتفالية تأتي عرفانا بما قام به فرسان مجموعة المستقبل الكشفية والإرشادية طوال شهر رمضان المبارك العام الماضي وهذا العام، دون كلل أو ملل، بحضور عدد من جمعية رواد بيلا التي سنحت لهم الظروف الحضور، مشيرًا إلي أن الحفل أقيم  عقب توزيع وجبات «إفطار صائم على الطريق» التي أطلقتها جمعية رواد بيلا.

شارك بالحضور الكتاب الصحفي بمؤسسة الاهرام وعضو مجلس النواب عن دائرة مركز بيلا والحامول النائب محمد زكي، واللواء دكتور محمد مختار الصياد، مدير أمن الهيئة العامة للاستعلامات سابقا وابن مدينة بيلا، ومراد الأمير سعدة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب بيلا، وبعض الشخصيات العامة.

وعقب الاحتفال تم التقاط الصور التذكارية مع الحضور، وبعد انتهاء الافطار دار حوار بين رئيس الجمعية وعضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مركز شباب بيلا عن المبادرة التى استمرت للعام الثاني على التوالي، فيما قدم الحضور الشكر للقائمين على هذا العمل الانساني.

ووعد النائب بنقل فكرة المبادرة الى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، لتكريم القائمين على هذه المبادرة، فضلا عن تكريم خاص من النائب برحلة لزيارة معالم القاهره والجيزة السياحية والأثرية، يتخللها زيارة لمؤسسة الأهرام الصحفية عقب إجازة عيد الفطر المبارك والانتهاء من امتحانات نهاية العام الدراسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى