رياضة

ركلات الترجيح تبتسم أخيرًا للأسود الثلاثة.. منتخب إنجلترا يعبر الى دور ربع النهائي عبر بوابة كولومبيا

كتبت – نور إبراهيم: 

تأهل المُنتخب الإنجليزي الى دور ربع النهائي لمونديال روسيا 2018، وذلك بعد أن هزم المُنتخب الكولومبي بركلات الترجيح، بعد تألق الحارس جوردن بيكفورد الذي تصدى لركلتي ترجيح، لتبتسم ركلات الترجيح أخيرًا للأسود الثالثة بعد أن عاندتهم كثيرًا في السابق.

وكان الوقت الأصلي و الإضافي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي إستضافها ستاد “أوتكريتي أرينا” بالعاصمة الروسية موسكو”.

وكان هاري كين نجم المُنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام هوتسبيرز قد إفتتح التسجيل للفريق الإنجليزي بهدف من ركلة حزاء في الدقيقة 57 من زمن المباراة، ليتعادل المدافع ياري مينا لكولومبيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة برأسية رائعة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي إبتسمت للإنجليز.

وسجل لمنتخب إنجلترا هاري كين، والشاب الموهوب ماركوس راشفورد، و المخضرم كيران تريبير، وأخفق هيندرسون، قبل أن يُحرز إريك داير الركلة الخاسمة التي قادت الإنجليز لدور ربع النهائي، وتصدى بطل المباراة “بيكفورد” لركلتي الترجيح التي سددهما ماتيوس أوريبي، وكارلوس باكا.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يقابل فيها الفريق الكولومبي انجلترا في كاس العالم، بل الخامسة، فازت انجلترا فيها في ثلاثة مباريات، وتعادلا مرتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى