رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد.. الليلة

كتب: أحمد وجيه عامر

يلتقي فريق ليفربول، بقيادة المحترف الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره إيفرتون، اليوم الأحد 24 أبريل، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون تبدأ المباراة بين فريقي ليفربول وإيفرتون، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي يحتل نجمنا المصري محمد صلاح، صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفا، وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه، وهو الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير.

وسجل محمد صلاح هدفين خلال الجولة الماضية في شباك فريق مانشستر يونايتد، بالمباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد.

نتيجة الدور الأول بين ليفربول وإيفرتون حقق الريدز انتصارا عريضا في الدور الأول على حساب إيفرتون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث أحرز محمد صلاح هدفين وكلا من: جوردان هندرسون وديوجو جوتا هدفًا، بينما جاء هدف إيفرتون عن طريق ديمراي جراي.

وينتظر محمد صلاح، رقمًا قياسيًا في مواجهة إيفرتون الليلة، حيث يحتاج صلاح لتسجيل هدفين في شباك إيفرتون، ليصبح أول لاعب يحرز هدفين ذهابا ومثلهما إيابا منذ ديك فورشو في 1925، والذي أحرز هاتريك في ملعب أنفيلد وثنائية في جوديسون بارك.

ترتيب ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي يذكر أن ليفربول يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى