فن
أخر الأخبار

رغم الإصابة..إنسانية الشاب خالد تجعله يصر علي إستكمال إعلان 57357

رغم الإصابة..إنسانية الشاب خالد تجعله يصر علي إستكمال إعلان 57357

 

 

كتبت : ميار ترك

 

تبرع الفنان الجزائري الشاب خالد بأجره كاملاً من إعلان مستشفي السرطان 57357 لصالحها ، وكان الإعلان عبار عن فيديو كليب مصور لأغنية بعنوان ” ثمن الحياة” لدعم ولخدمة فكرة التبرع للمستشفي.

كما كشف  “محمد فتحي” عبر صفحته الرسمية علي إحدي مواقع التواصل الإجتماعي ، بإن الشاب خالد قد أصيب في ساقه خلال اليوم التاني من تصوير الإعلان ، وعلي الرغم من إصابته ، أستكمل خالد الإعلان ، بمساعدة تناول بعض المسكنات ، كما أنه قد رفض تماماً تأجيل التصوير ، بسبب أنه لم يريد أن يجعل الأطفال يصيبهم الحزن ، وأشار إلي الأطفال قائلاً :

“ذنبهم إيه يروحوا زعلانين يا خوي … أنا جاي أفرحهم”.

وأضاف فتحي أن بعد أنتهاء النجم الإنساني الشاب خالد من تصوير جميع مشاهد الإعلان بالكامل ، أتجه علي الفور للقيام بتجبيس قدمه.

وكان قد أتفق فريق عمل البرنامج مع الشاب خالد قبل البدء في العمل بثلاثة أشهر علي تقديم خالد بمظهر جديد ، لكي يخدم هذا الشكل فكرة الإعلان ودعم المستشفي.

وبالفعل لقد ظهر الشاب بمظهر جديد ، لم يظهر به من قبل وهو الرجل الصعيدي بالزي الصعيدي ، بداخل حارة يكون أبطالها الأوائل هم أطفال المستشفي ذاتها ، وهو يقوم بغناء الأغنية المذكورة.

وفي النهايو قد شكر الإعلامي محمد فتحي ، الشاب خالد ، لعد رفضه لإرتداء الزي الصعيدي المصري ، وخروجه عن المعتاد من لبس الجاكيت الجلد والجينز ، ليكون الإعلان في النهايو بشكلاً جديد ، يتحدث فيه رجل صعيدي مصري جزائري باللهجة الصعيدية المصرية والفرنسية معاً ، كما هو النجم العالمي الأول الذي قد صور إعلان خيري في توك توك ، فقط من أجل المستشفي ومرضاها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى