رضا البلتاجي : “الترويج للسياحة المصرية ودعم القدرات الابداعية” أبرز مكاسب منتدى شباب العالم

كتب احمد السيد
أكد رضا البلتاجي ، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الاحرار، أن هناك مكاسب عديدة حققها منتدى شباب العالم الذي أقيم في الفترة من 3 نوفمبر وانتهى في السادس من نوفمبر، أهمها التأكيد على أن مصر بلد الامن والامان، فضلًا عن أشكال الاستقبال المشرفة  التي حظي بها ضيوف منتدى شباب العالم والتي ستجعل منهم سفراء لمصر في الخارج.
وبين البلتاجي، في تصريحات خاصةأنه عودة السياحة المصرية والترويج لها عبر فعاليات خارجية، وعبرإعلانات بوسائل الإعلام العالمية، تكلف مصر عشرات المليارات، يعد من اهم المكاسب ويأتي في وقت هي في أمس الحاجة إلى توجيه ذلك للارتقاء بالبنية التحتية، وتعزيز خدمات تثري العدالة الاجتماعية.
وأضاف البلتاجي، أن مصر استفادت من الابتكارات والإبداعات التي قدمها ضيوف المنتدى، بالاضافة إلى تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لاصحاب المواهب والذي بدورها سيكون لها اثر على دعم القدرات الابداعية للشباب المصري، مطالبًا بتنفيذ التوصيات الهامة حول قطاع ريادة الأعمال والشركات الناشئة على أرض الواقع.
وعن إعلان القاهرة عاصمة للشباب الأفريقي، أوضح “عضو المصريين الاحرار” أن هذا الامر يؤكد على عودة مصر للافريقيا بقوة بعد أن كانت بمعزل لسنوات، خاصة أنها ستتزعم الاتحاد الأفريقي خلال العام القادم.
ولفت البلتاجي، إلى أنه يجب أن يكون هناك دور مجتمعي لرجال الأعمال  للمساهمة في بناء المدارس ودعم البحث العلمي ، والمساهمة في حركة التنمية الاقتصادية التي تقوم بها مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى