رصف وتمهيد عدد من الطرق بكفر الشيخ والبرلس ومصيف بلطيم

كتب:وسام امين

تشهد مدينة كفر الشيخ وعدد من المراكز رصف عدد من الطرق، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وسيتم رصف عدد من الطرق خلال الأيام المقبلة.

وجاري رصف شارع صلاح سالم من مزلقان الإنشاء والتعمير حتى شارع صلاح سلامه بجوار السكة الحديد، بعرض 18 متر، بإشراف جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزي للتعمير بوزارة الإسكان.

كما أشرف سليم محمد أبو شريف، رئيس مدينة برج البرلس على الأعمال التمهيدية لأعمال الرصف، ووضع طبقة الأساس ( السن ) وفردها ودمجها جيدا، وذلك بعد الانتهاء من عدة مراحل منها التجريف والتمهيد ورفع مخلفات التجريف ورفع طبقة الأسفلت القديمة المتهالكة، تمهيدا لرصف الطرق الموازي لرافد الطريق الدولي الساحلي من ناحية البحيرة، بداية من مبنى المسطحات حتى النفق، ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة، وذلك فى إطار رفع كفاءة الطرق وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالمدينة،وذلك لتحسين المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تابع هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، استمرار أعمال تطوير وإعادة رصف المنطقة من موقف الاتوبيس، وحتى ميدان الزهراء الطريق الخلفي، والذي يشمل رفع الاسفلت المتهالك وفرد طبقة سن ودمكها، واعادة الرصف، وذلك في اطار استعدادات المدينة لاستقبال موسم صيف 2023.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بالإشراف على أعمال الرصف وفق معايير الجودة ومتابعتها ميدانياً على الطبيعة ومراعاة المقاييس الفنية المطلوبة لتسهيل الحركة المرورية على الطرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى