رياضة

رسميًا.. إقامة قمة الأهلى وبيراميدز بـ”دورى نايل” على ستاد القاهرة

كتبت: صباح فتحي

تأكد بشكل رسمي، إقامة قمة الأهلي وبيراميدز، المرتقبة بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024)، على ستاد القاهرة الدولي.

ويأتي ذلك، بعدما كتبت الصفحة الرسمية لهيئة ستاد القاهرة الدولي، عبر حسابها الرسمي “فيسبوك: “إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز فى موعدها يوم الجمعة المقبل على الملعب ذاته”.

موعد قمة الأهلي وبيراميدز بدوري نايل

يواجه الأهلي نظيره بيراميدز، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر بمسابقة دوري نايل (موسم 2023/2024).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز بدوري نايل

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2 مباراة الأهلي وبيراميدز، على الهواء مباشرة، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة.

ويسبق المباراة تقديم أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

وتجدر الإشارة إلى أن وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء، في تصريحات إذاعية، عدم إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز، الجمعة المقبلة على الملعب ذاته، ردا على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، أمس الإثنين.

وقال عبدالوهاب” قمت بمخاطبة رابطة الأندية المصرية المحترفة منذ أسبوع بغلق ستاد القاهرة الدولى يوم 26 من الشهر الجارى، لبدء أعمال الصيانة واستعدادًا للموسم المقبل”.

وأضاف:” ستاد السلام والمقاولون العرب الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز، فأرضية ستاد القاهرة الدولى لا يوجد بها حفر، مثلما صرح المدير الفنى للأهلي”.

وتساءل عبدالوهاب:” لماذا هذا الهجوم حاليًا رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط؟.

واختتم قائلًا:” تصريحات مارسيل كولر غريبة ومن شخص غير مسئول، وخالد بيبو مدير الكرة تحدث معى هاتفيًا للاعتذار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى