رحيل النني يقترب بعد التعاقد مع سيبايوس مرة أخرى

 

كتب : أنس أحمد

أعلن نادي أرسنال رسمياً عن عودة اللاعب الإسباني الدولي لاعب وسط ريال مدريد داني سيبايوس لفترة إعارة أخرى.

على الرغم من البداية المهتزة في آرسنال، أثبت داني سيبايوس قيمته تحت قيادة ميكيل أرتيتا بعد تعافيه من إصابته في منتصف الجزء الثاني من الموسم.

أصبح سيبايوس لاعبًا أساسيًا لفريق أرسنال وساعدهم في رفع كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على غريمه تشيلسي في المباراة النهائية.

نتيجة لذلك، قرر آرسنال إبقاء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لموسم آخر على سبيل الإعارة، دون خيار الشراء مما يعني أنه إذا رغبوا في جعل الانتقال دائمًا، فسيتعين عليهم التفاوض على عقد جديد.

تتماشى هذه الخطوة مع هدف أرسنال الواضح لإعادة تشكيل خط الوسط من خلال التخلص من بعض اللاعبين غير المستغلين وجلب بعض التعاقدات الجديدة عالية الجودة باستخدام الأموال المكتسبة من اللاعبين المباعين.

وبحسب ما ورد، فإن ثلاثة لاعبين يسعى أرتيتا للتخلص منهم هم ماتيو جندوزي ولوكاس توريرا ومحمد النني.

وقد تحدث القفزة في أرسنال لشراء أتليتكو ​​مدريد توماس بارتي، الذي تقدر قيمته حاليًا بحوالي 50 مليون يورو.

أمضى النني موسمًا قويًا مع بيشكتاش، مما ساعده على الوصول إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكان حتى أحد أفضل اللاعبين أداءً في الفريق خلال مباراتيه منذ عودته إلى إنجلترا.

وأحرز المصري هدفا عند عودته أمام دونز، تلاه أداء مذهل أمام ليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية الذي فاز به ارسنال بركلات الترجيح، حيث رفع النني لقبه الثالث مع ارسنال.

من المفترض أن رجل بازل السابق قد جذب انتباه العديد من الأندية مؤخرًا، حيث يتسابق أمثال جلطة سراي و طرابزون سبور من الدوري التركي، و سمبدوريا الإيطالي حاليًا للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى