رياضة

ربيعة عن اصابته: لم أعد أهتم لما يقال.. هما حافظين مش فاهمين

كتبت: زينب حسن

 

تحدث رامى ربيعة، مدافع فريق الأهلى الأول لكرة القدم، عن ما  يُثار حوله من شائعات بأنه يعاني من إصابة مُزمنه بقطع فى الركبة أو اقترابه من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك على مدار الساعات الماضية.

وقال ربيعة، خلال تصريحات صحفية: “هما حافظين مش فاهمين.. كل شوية يقولوا رامي هيعتزل.. بيكذبوا الكذبة وبيصدقوها.. لم أعد أهتم بما يقولون فأنا أفكر فى مستقبلى وتنفيذ البرنامج العلاجى حتى أعود للملاعب قريباً”.

واوضح مدافع الأهلي تفاصيل الإصابة قائلا: “إصابة القطع فى الركبة قديمة تماماً وعانيت منها فى بداية إصابتي قبل أن اتماثل للشفاء ولم يعد لها أية آثار، مؤكداً أن إصابته الحالية عبارة عن التهابات فى “عظمة العانة” والتى سبق وعانى منها زميلي بالفريق مروان محسن خلال وجوده مع منتخب الشباب قبل عدة سنوات”.

وقد محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن رامي ربيعة،  لم يتعرض لأي إصابة جديدة في الفترات الأخيرة.

وأضاف محمد يوسف في تصريحات صحفية له من كرواتيا أن ربيعة يسير بشكل منتظم في البرنامج التأهيلي المخصص له، على أن يغادر إلى ألمانيا خلال الأيام القادمة فور إنهاء إجراءات السفر من أجل الاطمئنان على حالته قبل خوض فترة التأهيل الأخيرة.

وشدد المدرب العام للأهلي على أن ربيعة أحد اللاعبين المهمين في صفوف الفريق، و يترقب الجهاز الفني عودته في أقرب وقت ممكن لأنة يمثل إضافة كبيرة لخط دفاع الأحمر والمنتخب الوطني المصري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى