رانيا يوسف تتصدر تريند تويتر عقب لقاءها فى برنامج مصر الجديدة

كتبت: سعاد محمد

وعادت الفنانة لتصدر الترند من جديد، بسبب تصريحاتها التي وصفها البعض بأنها “جريئة” و”مثيرة للجدل” عن حياتها الشخصية والمهنية.

وقال رانيا يوسف خلال لقائها في “مصر جديدة”: “برجع يوميا لمنزلي ما بين 4 أو 5 الفجر من الشغل، وأحيانا أعمل لمدة ٣ أيام دون الرجوع للمنزل”، مضيفة أنها تتمنى أن تجد رجلا يتقبل فكرة عودتها إلى المنزل فجرًا.

وتحدثت عن رأيها في الزواج، قائلة: “مفهوم الجواز في المجتمعات العربية مش صح، بيتجوزوا عشان الخلفة أو لإن معندهمش حرية يبقوا في علاقات مفتوحة”.

وأضافت: “الجواز مالوش لازمة بالنسبالي دلوقتي”، في إشارة منها أنها لا تفكر حاليا في الارتباط.

وعن علاقتها ببناتها، أوضحت الفنانة أنها أم “ليبرالية”، متابعة: “أنا متفاهمة جدا مع بناتي، ربتهم على الحرية طالما لا تضر الطرف الآخر، وليست خارج حدود أخلاقنا، وهما يلبسوا اللي هما عايزينه، في حدود المكان وفي حدود المناسبة”.

وتابعت: “الأولاد اليوم في يدهم جهاز خطير، ولو أنا مش عارفة عنهم كل حاجة وكسرت حاجز أن أكون صديقة ليهم ويحكولي كل شيء هخسرهم، وأنا مش عايزة أخسر بناتي، مش عايزاهم يروحوا مني بالعكس عايزاهم في حضني”.

واستكملت حديثها: “كل واحدة من بناتي حرة في نفسها، وليس معنى أني أنجبتهما أني أملكهما.. ماليش دخل، ربتهم كويس وعلمتهم كويس، حطيت أساسيات وفكر معين والبنت تطور نفسها، وتعمل حياتها بدماغها وشخصيتها ماليش حكم عليها”.

وأردفت: “بنتي طلبت مني أن ترتدي فستان أزمة البطانة.. قالتلي من حقي ألبس اللي أنا عايزاه وهيبقى حلو عليا، ووافقت وقلت لها حقك”.

وعن حياتها الفنية، أشارت الفنانة رانيا يوسف إلى أنها لا تُمانع من تقديم أدوار جريئة، موضحة: “أنا بالفعل عملت أدوار جريئة، ومعنديش خطوط حمراء في السينما، وممكن أعمل مشاهد فيها قبلات أو ألبس مايوه بكيني، لو يستدعى المشهد ذلك، وممكن أعمل أكتر من كده، موافقتي على العمل يعني موافقتي على كل المشاهد، ممكن نقف في تفاصيل معينة أتناقش مع المخرج أن المشهد ده يتعمل ازاي؟، هل مهم يتعمل ولا لا”.

وتابعت: “مش لازم كل السيناريو يتعمل بحذافيره لأنه مش قرآن، بقعد مع المخرج ونتناقش، يا إما أقنعه أو يقنعني، وفي مشاهد ممكن نخففها أو نعملها زي ما هي، أو تتشال خالص، المهم نصل لأحسن الحلول”.

وتطرقت رانيا يوسف، للحديث عن مشاركتها في مسلسل “أهل كايرو” عقب رفض العديد من النجمات تأديته بسبب تمسكهن بأجر عال، موضحة: «المسلسل عجبني، وقولت ده أنا لو هدفع فلوس وأعمل العمل ده هعمل كده، والحمد لله طلع اختياري صح».

وأكدت على أنها تعاقدت على 6 أفلام من بطولتها ومجموعة كبيرة من المسلسلات، إلا أنها توقفت بسبب أحداث 2011، معلقة: “محدش عارف الخير فين، أنا عطلت سنة واثنين وثلاثة، ورجعت عملت نيران صديقة، والسبع وصايا”

يشار إلى أنه يُعرض حاليا لرانيا يوسف مسلسل “ليلة” يوميًا علي شاشة etc، كما يعرض لها مسلسل “المماليك”، من تأليف هشام هلال، إخراج حازم فودة، بطولة بيومي فؤاد، فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف ونانسي صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى