رانيا فريد شوقي بإطلالة جديده في مهرجان الفضائيات

كتبت – إيمان فهمي
نشرت الفنانه رانيا فريد شوقي ،صوره جديده لها وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” انستجرام”.
وعلقت “فريد”علي الصوره قائله :” جائزة التميز عن دور مريم رياض مسلسل عوالم خفيه من مهرجان القنوات الفضائية العربية كان لازم اتصور جنب حبيب قلبي ابويا بالجايزة عشان احس انه معايا و يشاركني فرحتي بحبك يا ملك”.
وتفاعل الجمهور مع المنشور متمنين لها دوام النجاح والتألق في حياتها الفنيه والشخصيه.
وشهد الحفل الذي قام مساء امس، السبت، تكريم المتميزين من نجوم الفن والإعلام والمبدعين لعام 2018، بناءً على تصويت الجمهور.والجدير بالذكر ان بدأ حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، في دورته التاسعة، والذى قام مساء امس، السبت، بأحد الفنادق النيلية الكبرى.
وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والإعلام، منهم ياسر جلال، نور، بشري، لبلبة، رانيا فريد شوقي، وفاء عامر، وبوسي شلبي، وشهد الحفل تكريم المتميزين من نجوم الفن والإعلام والمبدعين لعام 2018، بناءً على تصويت الجمهور.
وتم تكريم عدد من القنوات الفضائية من بينها شبكة قنوات MBC مصر وDMC و«النهار» وON E وقناة القاهرة والناس وON SPORT وشبكة قنوات الحياة.
ويذكر ان اخر اعمال الفنانه رانيا فريد شوقي مسلسل”عوالم خفيه” التي تم عرضه خلال السباق الرمضاني السابق ونال اعجاب الكثيرمن الجمهور ،وشارك في بطوله العمل عادل إمام،هبه مجدي،فتحي عبد الوهاب،بشري،إخراج رامي إمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى