مروان محسن يقود هجوم الأهلي أمام صن دوانز اليوم

وأوضح لاسارتي أنه يسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من جميع اللاعبين لافتا إلى منحه الفرصة للبعض منهم للحصول على الراحة والتقاط الأنفاس، وفي نفس الوقت يسعي لتجهيز البعض الآخر حتى يكون الجميع على نفس القدر من الجاهزية.

وأشار لاسارتي إلي أنه يثق بشدة في لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام صن داونز لقطع خطوة مهمة في مشوار البطولة الإفريقية وانتزاع بطاقة التأهل إلي نصف نهائي البطولة.

 

محمد يوسف.. يأكد علي دراسة صن دوانز ويضع الثقةفي لاعيبة

أعطي محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الثقة للاعيبة قبل موقعة صن داونز وأكد أيضا علي صعوبة مواجهة الفريق الجنوب إفريقي التي تقام في الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف يوسف: «نحترم فريق صن داونز ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق وتسهل من مهمته قبل لقاء العودة في مصر يوم 13 أبريل الحالي».

وأوضح أن الجهاز الفني بعد تخطي دور المجموعات بدأ في التعامل مع مباريات الأدوار التالية بتقسيمها إلى شوطين الأول ذهابا والثاني إيابا، ومن ثم فإن الأهلي سيكون على موعد مع صن داونز في منافسة تستمر 180 دقيقة على شوطين الأول في بريتوريا بجنوب إفريقيا والثاني في مصر، وبالتالي نسعى لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية اليوم على ملعب المنافس قبل لقاء العودة على ملعبنا ووسط جماهيرنا.







































































كتب: محمد يحيي

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي علي  تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي المقرر لها الثالثة عصر اليوم السبت على استاد لوكاس موريبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا وذلك في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وايمن أشرف وسعد سمير وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية واحمد فتحي ورمضان صبحي وكريم نيدفيد وجونيور أجايي

خط الهجوم: مروان محسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى