رئيس مدينة بيلا يتابع جهود حملات النظافة ورفع الإشغالات وكفاءة الإنارة العامة 

كتب:وسام امين

تنفيذاً لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، لرؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة والإشراف علي رفع كفاءة منظومة النظافة ورفع اشغالات الطريق من خلال الحملات اليومية في شوارع وميادين وقري المحافظة.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، تابع جمال ساطور، رئيس الوحدة المحلية لمدينة بيلا، جهود الحملات اليومية التي تنفذها الوحدة لرفع كفاءة منظومة النظافة ورفع الإشغالات بميادين وشوارع المدينة، تحت إشراف محمد أمير ضبعون، نائب رئيس المدينة، بمشاركة أحمد فتحي، مدير قسم النظافة ومشرفي وعمال القسم بالمدينة وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية من لوادر وسيارات وجرارات.

حيث قامت الحملات برفع القمامة والتراكمات اليومية وتفريغ حاويات القمامة من أماكن التجميع، في شوارع المدينة، ونقلها إلى المقالب العمومية بكوم حمامو بمعدات الوحدة المحلية، كما تم رفع عدد من الإشغالات في الشوارع والأحياء، حفاظا على البيئة وحياة المواطنين وتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخصوصا كورونا وتيسيرا لحركة المواطنين.

كما نفذت الحملات من خلال وحدة الملاريا بالإدارة الصحية ببيلا، أعمال الرش والتطهير والمقاومة ضد الحشرات الصيفية لشوارع المدينة وأماكن التجمعات، للقضاء علي انتشار البعوض والناموس تزامنًا مع الموجة الحارة التي تشهدها البلاد.

وواصلت الوحدة المحلية لمدينة بيلا، حملاتها المسائية لصيانة وإصلاح أعطال أعمدة الإنارة من خلال قسم الإنارة العامة برئاسة إبراهيم سليت، وفريق عمل قسم الإنارة بالمجلس، حيث تمكنت من إصلاح أعطال أعمدة الإنارة العامة، وصيانة وشد الأسلاك علي الأعمدة وتغيير بعض الأسلاك المتهالكة وتركيب كشافات الإنارة الناقصة، في الطرق الرئيسية والفرعية بعدد من مناطق المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى