رئيس مدينة المنيا : تطوير آليات العمل وتحسين منظومة النظافة بالمحافظة  

كتبت – هدي إسماعيل :

اجتمع اليوم العميد محمد صلاح أبو كريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، بمجلس ادارة صندوق النظافة الخاص بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا لمناقشة موضوعات منها:-

 النظر في تحسين وتطوير اليات العمل من خلال بحث ودراسة بدائل تواكب الجهود المبذولة من الدولة لرفع مستوي الاداء للاحسن وجودة عالية لأعمال النظافة والاستمرار اليومي في رفع المخلفات ونقلها الي اماكن التخلص الامن منها مشدداً على ضرورة الاهتمام بصيانة المعدات المختلفة وتعزيز توفير الوقود اللازم لعمل تلك المعدات.وعمل الصيانة الدورية لها.

 وجرى التأكيد على أهمية النظر في بحث واعداد دراسة عدد من البدائل لإدارة منظومة النظافة وبخاصة داخل ديوان الوحدة المحلية بالمنيا والاحياء ومن ثم تعميمها سعيا للاستفادة منها في تطوير ونظافة شوارع المدينة.
** كما تم مناقشة الوضع الحالي لبعض الادارات المنوط بها تنظيم العمل داخل الديوان في ظل ما نشهدة من تحول نحو تفعيل منظومة الشباك الواحد لمواكبة منهجية التحول الرقمي بهدف تحقيق الشفافية والحوكمة كاحد اهداف التنمية المستدامة ( رؤية مصر 2030) مما يعود اثرة بالنفع على المواطنين.
انعقد الاجتماع بحضور السادة نواب رئيس المدينة ومديري ادارات المجالس والموارد البشرية والشئون القانونية والايرادات. والحسابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى