رئيس حزب المصريين الأحرار يجتمع بأمانة الإسماعيلية ويناقش محاور العمل

كتب أحمد السيد

عقد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب «المصريين الأحرار»، أجتماعا مع قيادات أمانة الحزب بمحافظة الإسماعيلية ذلك بالمقر الرئيسي للحزب فى شارع العروبة بمصر الجديدة.

وحضر الاجتماع اللواء عادل عطا أمين الحزب بالمحافظة وقيادات وممثلي عن مراكز ودوائر المحافظة، فى إطار إعادة الهيكلة وترتيب الأمانات وتوزيع المهام.

وناقش الاجتماع محاور اساسيه أبرزها سبُل دعم وتعضيد القيادة السياسية فى مواصلة النجاحات فى المشروعات القومية والهادفه للارتقاء بالدولة المصرية والاصطفاف الوطنى خلف القوات المسلحة والشرطة.

كما شدد رئيس الحزب على ضرورة الاهتمام بالمواطنين والالتحام المباشر مع الشارع ليس عبر اعمال الجمعيات الخدمية، بينما بنشر الوعى السياسي والعمل بكل قوة لإستعادة الشخصية المصرية لسابق عهدها.

وأوضح” خليل” أن الحزب بالتنسيق مع التنفيذيين والمسؤولين يستهدف تأهيل الشباب لسوق العمل وخلق مجال اكثر لشباب ريادة الأعمال ودعم المشروعات المتوسطة والصغيرة لتفريخ رجال أعمال جدد من الشباب.

وأكد أن الحزب يولي أهتمامًا خاص بقطاع متحدى الاعاقة والشباب والمرأة وتدعيمهم لتحقيق نجاحات ولذا يحفز العمل المتواصل على الملفات التعاونية بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى