رئيس جامعة كفر الشيخ يبحث سبل التعاون مع وزارة الاتصالات

كتب- وسام أمين

استقبل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، اليوم الإثنين، في مكتبه بمقر الإدارة العامة للجامعة، الدكتور محمد حنفى مساعد مدير معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والوفد المرافق له.

تأتي الزيارة بهدف بحث سبل التعاون بين الجانبين، وعرض الخطط المستقبلية المستهدفة صالح طلاب وخريجي الجامعة، وتنفيذ دورة تدريبيه فى مجال التسويق الألكتروني والتصميم للعاملين بالبوابه الألكترونية للجامعة ومهندسى وحدات تكنولوجيا المعلومات بكليات الجامعة المختلفه.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور عمرو أبو هاني المدير التنفيذي لمركز المعلومات بالجامعة والمهنسة تحية إبراهيم مدير البوابة الألكترونية للجامعة .

وأكد رئيس جامعة كفرالشيخ خلال اللقاء، على أهمية تنمية وتطوير مهارات طلاب الجامعة وخريجيها في إطار عمل عام، وخطط تنفيذية من خلال الدورات التدريبية المختلفة التي يقدمها المعهد لأبناء الجامعة ، مشيدا بالتعاون الدائم مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، ووجه الشكر للدكتور هبه صالح عميد معهد تكنولوجيا المعلومات على دعمها المستمر لجامعة كفرالشيخ.

وأوضح «دسوقي» أن مثل هذه الدورات التدريبية تساعد على تقليص الفجوة بين الدراسة النظرية والواقع الفعلي ومتطلبات سوق العمل، مشيرا إلى أن وظائف المستقبل تعتمد على تكنولوجيا المعلومات، والتطور التكنولوجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى