صوت العرب

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ محافظ الشرقية الجديد بثقة القيادة السياسية

كتب:سعيد سعده

قدم الدكتور خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم ، خالص التهاني القلبية للمهندس حازم الأشموني لصدور قرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتوليه منصب محافظ الشرقية ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.

وقد رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة اليوم د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د.جيهان يسرى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و د.إيهاب الببلاوي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، و د.هلال عفيفي أمين عام الجامعة وعميد كلية التجارة.

كما هنأ رئيس جامعة الزقازيق، د.أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ ، على تجديد الثقة ، متمنيًا لهما دوام التوفيق والسداد في مهام منصبيهما في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

كما وجه رئيس جامعة الزقازيق، خالص الشكر والتقدير للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى