رئيس جامعة الزقازيق يشهد احتفالية أسرة طلاب من أجل مصر بمناسبة بدء انتخابات اتحادات الطلاب

كتب:سعيدسعده

شهد اليوم أ.د خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق احتفالية أسرة طلاب من أجل مصر بقاعة المؤتمرات الكبري بالجامعة، بحضور أ.د احمد عناني مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية بالجامعة وعميد كلية الطب البشري ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، وأ محمد متولي مدير إدارة رعاية الشباب ، السادة رواد الأسر بالكليات، ولفيف من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، حيث شهدت الاحتفالية أكبر تجمع طلابي.

وذلك للاحتفال والإعلان عن الإستعداد لبدء الانتخابات الطلابية للعام الدراسي 2023/2022 بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وعرض فيلم تسجيلي عن الأنشطة التي قدمتها أسرة طلاب من أجل مصر علي مدار الخمس سنوات الماضية ،ودورها في زيادة الوعي المجتمعي ، ومساعدة العديد من الطلاب علي مستوي الجامعة وغيرها.

أشاد أ.د خالد الدرندلى ، بدور أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الزقازيق فى تعزيز وتطوير الأنشطة الطلابية وغرس روح الولاء والانتماء لدى الطلاب، ومؤكدا أن التمكين هو للشباب الواعي الجاهز للتمكين، وأن تسليم الراية في سبق التتابع يكون للأكفأ ليختم بالنتيجة المأمولة.

كما أشار سيادته أن إدارة الجامعة لا تتوانى أبدًا عن تقديم الدعم، وتذليل المعوقات أمام الأنشطة الطلابية التى تعمل على إضاءة الطريق أمام عقول طلاب جامعة الزقازيق بناة الجمهورية الجديدة. وفي ختام الحفل شارك رئيس الجامعة الصور التذكارية مع أبنائه الطلاب والسادة الحضور ،كما تم عمل مسيرة بدأت من قاعة الاحتفالات الكبري وحتي الصالة المغطاة للتحضير للانتخابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى