صوت العربمحافظات

رئيس جامعة أسيوط يفتتح عيادات طب الأسرة بالمستشفى الجامعي الرئيسي (صور)

كتب:هاشم الدسوقي

افتتح اليوم الدكتور احمد المنشاوى رئيس الجامعه  عيادات طب الأسرة بالمستشفى الجامعي الرئيسي) وقد صرح  د. المنشاوي ان مستشفيات جامعة أسيوط تنفذ رؤية متكاملة للتطوير والتحديث لتقديم خدمة طبية متميزة وذلك لخدمة الأسرة وجميع الفئات العمرية وتغطية كل التخصصات الطبية.

الجدير بالذكر ان الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط واصل سلسلة افتتاحات مستشفيات جامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء ٢٥ من يونيو، والتي جاءت نتيجة جهود مكثفة؛ لتنفيذ رؤية متكاملة للتطوير ، والتحديث التي تشهدها المستشفيات الجامعية، والهادفة إلى التوسع في الخدمات الطبية، والعلاجية المقدمة للمرضى في شتى التخصصات.

وافتتح الدكتور أحمد المنشاوي؛عيادات طب الأسرة، التابعة لمبنى العيادات بالمستشفى الجامعي الرئيس، والتي تقدم خدمة شاملة في مختلف التخصصات الطبية؛ لكافة الفئات العمرية، فضلاً عن التعامل مع مختلف الأمراض، من حيث؛ طرق الوقاية، والعلاج، ومتابعة الحالات المرضية ؛ في مرحلة ما بعد المرض، إلى جانب دورها المهم في رفع مستوى التثقيف الصحي، والكشف المبكر عن الأمراض، والاهتمام بالصحة النفسية، والجسدية للمرضى.

وثمن رئيس جامعة أسيوط؛ دور عيادات طب الأسرة؛ بوصفها حجر الأساس، وخط الدفاع الأول، الذي يسهم في تعزيز نمط الحياة الصحي للإنسان؛ مما يساعد على تحسين صحة الفرد، والمجتمع، وهو ما يندرج ضمن استراتيجية المستشفيات الجامعية؛ الساعية إلى رفع كفاءة الخدمات المقدمة، والمساهمة في تنفيذ خطط الدولة، واستراتيجتها الهادفة؛ لرفع نسب الشفاء للمرضى، وتقليل قوائم الانتظار، وتوفير حياة كريمة، من الناحية الصحية للمواطنين.

حضر الافتتاح؛ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب، ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور خالد عبد العزيز مدير المستشفى الرئيس الجامعي، والدكتورة داليا جلال مهران رئيس قسم طب الأسرة، والدكتور محمد حلمي الحفناوي المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتورة رحاب الداخلي المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، وبمشاركة أعضاء القسم، ولفيف من الأطباء، والعاملين بالمستشفيات الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى