نواب مستقبل وطن بكفر الشيخ: شكاوي المواطنين يتم فحصها بعناية شديدة.. صور

 كتب:وسام أمين

أكد أعضاء مجلس النواب والشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، أن الشكاوي والطلبات التى ترد اليهم خلال لقائهم بالمواطنين بمقر الحزب يتم فحصها بعناية شديدة ووضع الحلول المناسبة لها، لافتين إلي أنهم يتعاونون على حل مشاكل المواطنين خاصة التى تصلهم عن طريق أمانة المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد اليوم الإثنين، بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ، بحضور المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور على أبو شوشة، الأمين المساعد ونائب أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد علاء جعفر، أمين التنظيم بمحافظة كفرالشيخ، والمهندس توفيق أبو أحمد، الأمين المساعد بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب.

وقال المهندس فوزى الرفاعى، أمين الحزب بالمحافظة، إنه تم خلال الاجتماع الاتفاق على إن شكاوى المواطنين التى تصل عن طريق الحزب لها الأولوية الأولى بالنسبة لاهتمامات النواب، خاصة أن الجميع يعمل تحت مظلة الكيان وكلنا نعمل من أجل مصر.

أضاف «الرفاعى» أنه تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المشكلات العامة الخاصة ببعض القرى والأحياء فى نطاق المحافظة لوضع حلول جذرية لها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية، كما تم الاتفاق على إقامة معارض أدوات مدرسية بأسعار مخفضة، خاصة أن العام الدراسي على الأبواب، بالإضافة إلي بحث خطة المرحلة القادمة ومواصلة لقاءات النواب والمواطنين بمقر الحزب، بعد النجاح الذى حققته المبادرة.

وأشاد المهندس فوزى الرفاعى، بجهود أمين التنظيم بالمحافظة الشاب أحمد علاء جعفر، على جميع الأصعدة، مؤكدًا أنه صاحب مبادرة لقاء المواطنين والنواب بمقر الحزب، وهو ما لقى صدى كبير عند المواطنين الذين شعروا أن مستقبل وطن هو بيتهم الكبير، مؤكدًا دعم الحزب للشباب الواعد فى جميع المجالات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 كما قدم أمين الحزب الشكر، لنواب مستقبل وطن بالمحافظة، الذين ساعدوا على نجاح ودعم المبادرة من خلال حرصهم الشديد على الحضور فى المواعيد المحددة بالتناوب فيما بينهم للقاء المواطنين.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس النواب الحاج السيد شمس الدين، والدكتور محمد فوزى الرفاعى، والنائب يونس عبد الرازق، والدكتورة منى عبد العاطي، والدكتورة جميانة لويس، بالإضافة إلي عضوي مجلس الشيوخ النائب أشرف ممدوح عبد الونيس، والنائب على العجوانى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى