رئيس الوزراء يشدد على توصيل مرافق عدد من المجمعات الصناعية

شدد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على الانتهاء من توصيل المرافق لـ 13 مجمعاً صناعياً، ويوجد بها حوالى 4500 مصنع في عدد من المحافظات، يتم تنفيذها حالياً، مع تحديد مواعيد الانتهاء، تمهيداً لطرحها على المستفيدين.

وكان ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء اليوم ،الثلاثاء، لمتابعة موقف توصيل المرافق لـ 13 مجمعاً صناعياً يتم تنفيذها حالياً بعدد من المحافظات، بحضور وزراء التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتجارة والصناعة، والتنمية المحلية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء المستشار نادر سعد أن رئيس الوزراء كلف هيئة التنمية الصناعية بسرعة توفير التمويل المطلوب لتوصيل المرافق للمجمع الصناعي بمرغم بمحافظة الإسكندرية، وكذا المجمع الصناعي بمحافظة البحر الأحمر، وأن تتم أعمال تنفيذ المرافق بأقصى سرعة؛ لتنتهي مع البرامج الزمنية للانتهاء من تنفيذ المجمعين.

ووجه “مدبولى” بأن يتم التنسيق بين وزارتي الصناعة، ممثلةً في هيئة التنمية الصناعية، والتنمية المحلية، والمحافظات المعنية، والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بحيث تبدأ على الفور أعمال تنفيذ المرافق في باقي المجمعات الصناعية، بحيث تكون جاهزة للطرح على المستفيدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى