عضو مجلس إدارة الأهلي ينفي استقالته.. ويؤكد على مقاضاة الصحيفة صاحبة الخبر

كتبت: إسراء يحيى

 

نفى محمد الدماطي عضو مجلس إدارة الأهلي عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” عن ما أثيرت من أخبار، اليوم الأحد، بشأن استقالته من منصبه.

وقال الدماطي”مبروك لجمهور الاهلي صفقة مهمة في طريق أعادة بناء الفريق كما وعد الكابتن محمود الخطيب في نوفمبر الماضي ، و في نفس الساعة و لسبب غير مفهوم انتشر خبر من احد الصحف ” صاحبة المانشيت الشهير المسيء للاهلي “يفيد استقالتي و هو خبر لا أساس لة من الصحة ولا المنطق ، عندما كتبت عن حجم الضغوطات التي نتعرض لها كنت أتكلم عن حجم الضغوطات في سنة أولي عمل عام و ليس بكلامي اَي تفاصيل ،في النهاية ما يحدث داخل غرفة مجلس الاهلي سيبقي داخل غرفة مجلس الاهلي”.

وأضاف: “لم و لن يتخلي احد عن الاهلي في معركتة ، هناك اخطاء نعم و لكن حجم الحرب لا يمكن إغفالها و سنبقي حتي النهاية كتلة واحدة وقال “سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جريدة “الوطن” حال عدم نفيهم للخبر خلال ٢٤ ساعة بناء علي القانون”.

وتابع: “دخلت مجلس ادارةً الاهلي عاشقا للكيان قبل اي شيء و لم و لن أتسبب في اَي مشكلة لهذا الكيان ولا لمن وثقو في وجودي معهم في المجلس و علي رأسهم كابتن محمود الخطيب أتأكد يوميا من حجم الضغوط و محاولة تصدير الأزمات ، و سعيد جدا بتوقيت صدور الإشاعة لتأكيد ذلك ، مهما حدث سيبقي الاهلي صرح شامخ بتاريخة و مواقفة امام كل شئ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى