ميادة الحناوي توجه رسالة عن هاني شاكر: يمنع تدهور الأغنية العربية

كتبت: فاطمة طارق

وجهت الفنانة ميادة الحناوي رسالة للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، قائلة: “أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية”.

وأضافت ميادة الحناوي في تسجيل صوتي خصت به برنامج “المساء مع قصواء”، المعروض على قناة ten: “قلتها من قبل 15 سنة في ايد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم”.

وعن مهاجمة هاني شاكر للأغاني والفن الهابط، قالت: “لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على فيسبوك ودي قلة أدب بيقولوله أنت مالك ومالنا، لان فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام”.

وتابعت: “بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل”.

قالت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي، إنها في حالة صحية جيدة للغاية، مضيفة: “الناس افتكروني إني انا فيا شيء أو اني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء”.

وأشارت ميادة الحناوي “قبل الكورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوي مريت فيها بظرف صعب الحقيقة”.

ونفت “الحناوي” الشائعات التي تحدثت عن مرورها بوعكة صحية علي خلفية ما جرى في حفل تونس، موضحة “الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى انا الحمد لله ما صارلي شيء”.

وأكدت أن سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية يرجع إلى انتشار فيروس كورونا قائلة: “بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى