سياسة

رئيس اتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب يكرم المستشارة “عصمت الخربوطلي” بـالكويت

رئيس اتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب يكرم المستشارة "عصمت الخربوطلي" بـالكويت

 

 

 

كرم الإذاعي الدكتور أحمد نور رئيس اتحاد الإعلاميين العرب المستشارة الكويتية” عصمت الخربوطلي” . وذلك على تاريخها الذي انتهجته خلال فترة حياتها العملية و الثقافية السابقة .

 

وقد تم منحها شهادة الإبداع الثقافي من إتحاد المبدعين العرب على هذا الدور الذي يتضح جلياً فى الندوات الثقافية التي تقوم بها من خلال الصالون الأدبي لها و التي تعتبره امتدادا لتقليد عائلي حيث نمت فى بيت اعتاد على هذه الصالونات الثقافية.

 

كما كانت تقيمه والدتها ويقول الاذاعي الدكتور أحمد نور رئيس إتحادي الإعلاميين العرب و المبدعين العرب عضو الأمم المتحدة أن هذا التكريم جاء من ضمن جولة اتحاد الاعلاميين العرب بدولة الكويت الشقيقة و لقاء الرموز العاملة والتي لها أثر فعال فى إطار العلاقات المصرية الكويتية .ومازالت اللقاءات والاجتماعات مع مبدعي الكويت مستمرة لدفع دور الاتحاد في تضافر العلاقات العربية و إبراز اهم المبدعين فى المجالات المختلفة.

 

و الجدير بالذكر أن الإعلام الكويتي قد قام بعمل لقاء تليفزيوني على قناة ATV الكويتية مع الاعلامي المصري احمد نور و الوفد المرافق له وقد تم مناقشة العديد من القضايا الثقافية و الاعلامية و دور الاتحاد فى إيجاد الحلول لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى