الرئيسيةسياسةعاجل

 رأفت سعد الشلمة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة

كتبت- سعاد محمد الصالح

توجه رأفت سعد الشلمة عضو مجموعة شركات ايجاست، بخالص التهاني للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، وشعب مصر العظيم، بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد، مؤكدًا أن هذا الانتصار سيبقى خالدًا في ذاكرة الوطن ورمزًا للعزة والكرامة المصرية.

وأكد، أن انتصار أكتوبر ليس مجرد ذكرى عابرة، بل هو انتصار للأمة بأسرها، يعكس وحدة المصريين وقدرتهم على تحقيق المستحيل في أصعب الأوقات، مشيرًا إلى أن مصر كانت ولا تزال عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، التي قدمت الغالي والنفيس لحماية الوطن والحفاظ على استقراره. لافتة إلى أن التضحيات التي قدمها أبناء هذا الوطن هي نهر عطاء مستمر، ينبع في كل جيل جديد يحمل مشاعل الوطنية والانتماء.

وأشاد عضو مجموعة شركات ايجاست بالروح التي تجسدها ذكرى هذا الانتصار، مؤكدًا أن روح أكتوبر ليست مجرد شعارات تقال في المناسبات، بل هي كامنة في جوهر الشعب المصري. كما أن هذه الروح ستظل تنبض في قلوب المصريين الذين يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم وجيشهم العظيم، لتظل مصر بوحدة شعبها أكبر من جميع التحديات والصعاب التي قد تواجهها.

وأكد أن الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر دائمًا على تحقيق المستحيل، وأن ما أنجزته مصر في أكتوبر 1973 هو مثال على قوة الإرادة المصرية، وإصرارها على النصر، مشدد على أن شهر أكتوبر يحمل معه نسائم الانتصار والمجد، ويظل شهرًا للاحتفاء بالأبطال الذين سطروا أسماءهم في صفحات التاريخ بأحرف من نور والذي سيظل يشهد أن مصر عزيزة بأبنائها، قوية بمؤسساتها، شامخة بقواتها المسلحة، وفخورة بتضحيات أبنائها الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى