ذبح جدته بدم بارد.. ليلة سقوط عاطل بالهرم لهثاً وراء المال

كتب: كريم الزعفراني

دقائق دامية مصحوبة ببعض الدهشة والتوتر، كانت تلوح اليوم في الأفق على حواف الطرقات بشارع الطبعة الكائن في منطقة الهرم، أحد أشهر الأحياء في محافظة الجيزة.

فبينما كانت عقارب الساعة تشير إلى بلوغ اللحظات الأولى من ظهر اليوم، استفاق سكان المنطقة على جريمة شنعاء، أزهقت فيها دماء ربة منزل كهلة تبلغ من العمر ٧٧ عاما، على يد حفيدها، ليتبين أن دافعه وراء ارتكاب الجريمة كان بغرض سرقة مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

تلك الواقعة لم تكن أشد وطأة إلا على زوج المجني عليها, موظف بالمعاش، بالغ ٨٢ سنة من عمره، والذي ربما لم يتبادر إلى أذهانهم يوما مشهد تدفق الدماء من عنق زوجته التي باتت جثة هامدة لهثاً وراء حفنة من الأموال.

على إثر ذلك تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بمقتل المجني عليها بشقتهما الكائنة بعقار بشارع المطبعة، بعد إصابتها بطعنات متفرقة، وسرقة (مبلغ مالي قدره 53 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية، والهاتف المحمول الخاص بها.

بتشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد المبلغ، (عاطل 27 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، ومقيم مع المجني عليها بذات الشقة)، وأنه عقب ارتكاب الواقعة قام بالهرب والاختباء بإحدى الشقق السكنية بمدينة الإسكندرية.

باستهداف المتهم، تم ضبطه، وعثر بحوزته على مبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه، والمسروقات، والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها، وبمواجهته اعترف بتعديه عليها بسكين عُثر عليه بمكان الحادث وأضاف بإنفاقه باقي المبلغ المالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى