ذبحوه برقبة زجاجة..تفاصيل جديدة في واقعة مقتل طالب علي يد زملائه بكفر الشيخ

كتب:وسام امين

كشفت التحريات الأولية لمباحث قسم أول كفر الشيخ، عن تفاصيل واقعة مقتل طالب بالصف الثاني الثانوي ، ذبحًا على يد 3 من زملائه بسبب خلافات بينهم، مساء اليوم الإثنين، بمنطقة الـ47 بمدينة كفرالشيخ، أن أحد الطلاب الجناة قتل زميله بـ«رقبة زجاجة»، علي طريقة مشهد من فيلم «إبراهيم الأبيض»، مما أسفر عن إصابته بجرح قطعي بطول 25 سم والتي أدت إلي وفاته.

كما كشفت التحريات الأمنية وشهادة الشهود، أن ،سبب الواقعة، قيام الطلاب الجناة، بالتنمر علي الطالب القتيل، نظرًا لطيبته الزائدة، وقيامهم بضرب في ساقه حتي سقط أرضاً، فتشاجر معهم، دفاعاً عن نفسه ، فقام أحدهم بكسر زجاجة وطعنه في رقبته، سار خلالها القتيل لمسافة 10 أمتار حتي سقط غارقًا قي دمائه.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا مأمور قسم أول كفر الشيخ، بوصول الطالب «إبراهيم طارق إبراهيم عطية» 18 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي، ومقيم بمنطقة ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، جثة هامدة، إلي مستشفي كفر الشيخ العام، إثر إصابته بجرح قطعي في الرقبة بطول 25 سم، أسفر عن وفاته.

باجراء التحريات بمعرفة رجال مباحث قسم أول كفرالشيخ، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 من زملائه إثر نشوب مشادة كلامية بينهم تطورت إلي مشاجرة، وقاموا بطعنه بزجاجة أسفرت عن إصابته بالإصابات المشار إليها والتي أدت إلي وفاته.

وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين وهم «م.ح.أ»، و«ع.ا.ا»، و«ص.ز.ك»، 18 سنة، وجميعهم بالصف الثاني الثانوي.

وتحرر المحضر رقم 3964 لسنة 2012 إداري قسم أول كفر الشيخ. وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام وانتداب الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب التشريح.

ومن جانبه قال عم القتيل ويدعي راضي عطية، إن والد القتيل عاد قبل ساعات من الواقعة من سلطنة عمان، حيث يعمل هناك ، لكن شآت الأقدار أن لا يفرح، حيث قتل نجله الوحيد علي 3 بنات، لتتحول فرحته برجوعه إلي حزن ودماء، مضيفاً أننا نطالب الأجهزة الأمنية والنيابة والقضاء بحق الضحية وسرعة القصاص من المتهمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى