فن

د. وائل متولي يتألق بدور الإعلامي في “أوراق التاروت” ويواصل النجاحات الفنية والطبية

يشارك الفنان والدكتور وائل متولي بدور الإعلامي في فيلم “أوراق التاروت” المتوقع عرضه ليلة رأس السنة، حيث يجسد شخصية الإعلامي في العمل الذي أخرجه إبرام نشأت. يتميز العمل بقصته المثيرة ومشاركة نخبة من النجوم.

 

تألق د. وائل متولي في عدة أدوار تلفزيونية وسينمائية، حيث أبرز تجسيده لشخصية اللواء مدحت في فيلم “نور الريس” من إخراج مازن الجبلي، بالإضافة إلى تجسيده شخصية “حسام” المافيا في مسلسل “شمال إجباري” من إخراج محمد الخضري.

 

كما قدم شخصية “مراد الطوبري” في مسلسل “تل الراهب” من إخراج عادل الأعصر، وشارك بدور عبد الله رجل الأعمال في مسلسل “سواد باهت” من إخراج ممدوح زكي.

 

ومؤخراً، انضم د. وائل متولي إلى أسرة عمل مسلسل “ملفات سرية ” براءة ريا وسكينة” لتجسيد دور المستشار المحامي شريف، العمل الذي يحمل تأليف أحمد عاشور وإخراج كريم رفعت.

 

وعلى الجانب المهني، يواصل د. وائل متولي مسيرته الطبية المتميزة كاستشاري للجراحة العامة وجراحات الشرج والمستقيم، وهو مؤسس عيادات “آنو-كلينيك” المتخصصة في عمليات المناظير الجراحية وعلاج آلام المستقيم بالليزر.

 

تجدر الإشارة إلى أن د. وائل متولي هو أيضاً عضو في الجمعية الأوروبية والمصرية لجراحات الشرج والمستقيم، مما يجمع بين تميزه في المجال الطبي وتألقه في المجال الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى