ديبروين يقود مانشستر سيتي لأول فوز في الموسم الجديد

 

كتب : عمرو خالد

نجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز في أولي مبارياته بالدوري الإنجليزي هذا الموسم علي حساب مضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في مباراة شهدت تألق نجمه البلجيكي كيفن ديبروين بتسجيل هدف و صناعة أخر ، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز .

ولم ينتظر كثيراً النجم البلجيكي كيفن ديبروين ليفتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء تسبب بها لاعب ولفرهامبتون المغربي رومان سايس بعد عرقلة ديبروين داخل منطقة الجزاء .

ولما يهدأ لاعبي السيتي حتي تمكنوا من إضافة ثاني الأهداف في الدقيقة ال32 من عمر اللقاء عن طريق الشاب الإنجليزي فيل فودين بعد تمريرة رائعة من زميله رحيم ستيرلينج ، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتيزين بهدفين نظيفين .

وفي الدقيقة ال 78 نجح اللاعب خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون في تقليص النتيجة برأسية رائعة ، بعد عمل فردي رائع من زميله البرتغالي دانييل بودينسي الوافد الجديد لفريق الذئاب .

وقبل انتهاء المباراة بثواني وتحديداً في الدقيقة الخامسة بعد التسعين سجل المهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس هدفاً ثالثاً ، ليؤكد فوز فريقه بنقاط المباراة ، و تحقيق أول فوز له هذا الموسم بالبريميرليج .

ويستقبل مانشستر سيتي فريق ليستر سيتي في الجولة القادمة فريق ليستر سيتي ، فيما يخرج ولفرهامبتون لملاقاة ويستهام الجريح ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى