دموع ميسى .. يوم الوداع

كتبت – مرثا مرجان

إنهار ليونيل ميسى نجم برشلونة السابق بالبكاء خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم فى مقر النادى الكتالونى لتوديع الجماهير بعد رحيله رسميا عن النادى بعد نهاية عقده مع الفريق.

وقال ميسى فى تصريحاته: ‏ لدى الكثير من الاشياء الجميلة وايضا الاشياء السيئة لكن هذا النادى جعلنى ما انا عليه الان، انه امر صعب بعد كل هذه السنوات.. قضيت عمرى كله فى برشلونة.. لا اعرف اذا كنت سأتمكن من التحدث

واضاف: ‏هذا الموسم كنت مقتنعا انا واسرتى اننا سنواصل هنا فى البارسا، واولويتنا ان نكون هنا فى بيتنا فى برشلونة، على الصعيد الرياضى والشخصى، هى حياة رائعة جدا.

وأكمل: ‏كانت هناك لحظات صعبة وسهلة، ولكن شعرت دائما بحب الناس، اتمنى ان اعود يوما ما لاكون جزءا من هذا النادى، لكى يستمر البارسا ليكون النادى الافضل.

وعن رحيل ليونيل ميسى عن برشلونة، قال مدرب مانشستر سيتى: “بدا أن الأمر سينتهى بصورة جيدة بالاستمرار فى برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولى بالطبع”.

وأردف: “الرئيس خوان لابورتا كان واضحًا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالى لا أعرف ماذا حدث، ولكن كمشجع للنادى كنت أريد استمراره، ولكن اليوم النادى يحتاج للموارد وما حدث العام الماضى لم يكن جيدًا”.

واستكمل: “كمشجع سأظل ممتن لأكثر لاعب استثنائى رأيته فى حياتى، وللألقاب التى منحها لبرشلونة، ومساعدتى شخصيًا للوصول إلى ميونخ وإنجلترا، والمشاعر الهائلة التى تسيطر علينا عند مشاهدة ما يقوم به بالكرة، ما قام به فريد من نوعه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى