“دكتور سترانج” Doctor Strange يلعب دور البطولة في “Spider-Man 3” بالتعاويذ

ترجمة: زبيدة عاطف

أكدت مجلة فارايتي Variety،وهي مجلةتجارية أسبوعية أمريكية، مشاركة الممثل بنديكت كومبرباتش في فيلم “سبايدر مان ” الجديد،مع الممثل توم هولاند ،وأضافت أنه سيلعب الدور الذي اشتهر به “دكتور سترانج” Doctor Strange، ملقيا التعاويذ بدلا من الشباك العنكبوتية.

ومن الجدير بالذكر أن اختيار كومبرباتش ليشارك هولاند البطولة في إحدى أفلام سلسلة “سبايدر مان”، يعتبر ثالث أكبر تعاون بين ستوديهات مارفال للإنتاج و شركة سوني بيكتشرز حيث ظهرت شخصية توني ستارك-التي لعبها الممثل روبرت داوني جونيور-في فيلم Spider-Man:Homecoming الصادر عام 2017 ، وتبعه ظهور الممثل صامويل ليروي جاكسون في دور نيك فيري في فيلم   Spider-Man:Far From Home  الصادر عام 2019.

ويعتبر اختيار الممثلين منطقيًا نظرا لأن الأحداث الرئيسية لشخصية  ستيفن سترينج،التي يلعبها كومبرباتش،تدور في مدينة نيويورك على غرار شخصية بيتر باركر-التي يؤديها هولاند. وقد سبق للشخصيتان أن تشاركتا الشاشة في معركتهم مع ثانوس في فيلم “Avengers: Infinity War” الصادر عام 2018.

ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم الثالث من سلسلة “سبايدر مان” في أتلانتا بالتعاون مع المخرج جون واتس ،وذلك في نوفمبر المقبل. علاوة على مشاركة كل من زيندايا و ماريسا تومي وجيكوب باتالون و توني ريفولوري بنفس أدوارهم التي لعبوها في فيلمي “سبايدر مان” السابقين.

وبرغم تقرير ميعاد تصوير فيلم سبايدر مان ،فإن كامبرباتش-لسخرية القدر- ملتزم بالإنتهاء من تصوير دوره كبطل فيلم “Doctor Strange in the Multiverse of Madness” ،إنتاج استديوهات مارفل وإخراج سام ريمي مخرج فيلم سبايدر مان السابق ، في نوفمبر المقبل أيضافي العاصمة البريطانية لندن. يبدو أنه تعلم أثناء فترة الحظر تعويذة تمكنه من التواجد في مكانين في آن واحد!

واخيرا تحدد ميعاد عرض الفيلم الثالث من سلسلة “سبايدر مان” وذلك في 17 ديسمبر عام 2021 ، أما الفيلم الآخر لكومبرباتش “Doctor Strange in the Multiverse of madness”  فسيتواجد في دور العرض يوم 25 من شهر مارس عام 2022.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى