خلال ساعات .. الداخلية تعلن أكبر حركة للتنقلات والترقيات

كتب-  وائل موسى:

يعتمد وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، خلال الساعات القادمة الحركة العامة للترقيات والتنقلات لضباط وقيادات وزارة الداخلية بمختلف قطاعات الوزارة.

يترقب قيادات وضباط وزارة الداخلية، حركة تنقلات وترقيات 2018، والتي من المقرر أن يعتمدها وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد موافقة المجلس الأعلى للشرطة.

وبحسب خبراء، فإنه من المتوقع أن تكون الحركة هي الأكبر إداريًا من حيث تعيين قيادات جديدة في كافة المواقع الشرطية لضخ دماء جديدة تتناسب مع تحديات المرحلة.

وقالت مصادر، بوزارة الداخلية: أن اللجان الرقابية بوزارة الداخلية انتهت من كتابة جميع التقارير، وسلمتها إلى إدارة شؤون الضباط التي أعدت بدورها كشوفًا بأسماء القيادات الذين ستشملهم الحركة لعرضها على الوزير.

المصادر أشارت إلى أن الحركة العامة للتنقلات لابد أن تصدر قبل بداية شهر أغسطس حيث تُلزم القواعد اجراؤها خلال شهر يوليو من كل عام، موضحة أن الحركة جاءت للتأكيد على السياسة الجديدة للوزارة، وقوامها في الاعتماد على العنصر البشري والاهتمام بأدائه وطريقة عمله، وإتاحته الفرصة أمام القيادات الشابة في ضوء خطة الوزارة العامة لرفع كفاءة الأداء الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى