خلال إفتتاحه صالة الألعاب الرياضية بالمدينة الجامعية بكفر سعد

كتب:سعيد سعده

رئيس جامعه بنها المدن الجامعية مجالا خصبا لممارسة الأنشطة الطلابية والترفيه عن أبنائنا الطلاب افتتح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها صالة الألعاب الرياضية بعد تجديدها وتطويرها بالمدينة الجامعية للبنين بمنطقة كفر سعد ، يرافقه الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب .

والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدينة الجامعية ، والدكتور أشرف عواد المشرف على المدينة الجامعية ببنها ، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية. وقال رئيس الجامعة أن صالة الألعاب الرياضية بعد تطويرها تصل مساحتها الى 150 مترا مربعاً وتضم عدداً من الأجهزة الرياضية ، مشيراً إلى أن الصالة تتسع لحوالي 15 طالب فى التمرين الواحد ويشرف عليها 3 من المدربين و الأخصائيين الرياضيين.

وأكد رئيس الجامعة أن المدن الجامعية ليست مكانا للسكن والإقامة فقط وإنما بيئة اجتماعية مناسبة للاستذكار والتفوق العلمي ووسيلة للترفيه عن الطلاب تساعدهم على ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة.

وفى نفس السياق أجرى الدكتور جمال سوسه ومرافقوه جولة داخل المدن الجامعية اطمئن خلالها على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب داخل المدينة الجامعية ، حيث تفقد المطابخ ، المطاعم، مخازن الأغذية ، مؤكدا أن قطاع المدن الجامعية حريص على العمل على راحة الطلاب وذلك من خلال تقديم خدمة متميزة ذات جودة عالية للطلاب المغتربين المقيمين بالمدن الجامعية سواء في التغذية أوالإسكان أوالرعاية الطبية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى