سياسة

خريطة التحويلات المرورية بـ”الإسكندرية الزراعي” لإنشاء كوبري مشاة

كتبت-مشيره عثمان 

 

قامت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، إجراء تحويلات مرورية أعلى طريق “القاهرة – الإسكندرية” الزراعى، بسبب إنشاء كوبرى مشاة بمنطقة كفر الحصة، يوم الجمعة المقبل.

 

في إطار القيام بأعمال إنشاء كوبرى مشاة بمنطقة كفر الحصة بجهة الكيلو 36 أمام مول العابد، وتكون الأعمال عبارة عن تركيب وتثبيت الجسم المعدنى للكوبرى عن طريق رفع الجسم المعدني بالأوناش الأمر، الذي يستلزم إيقاف الحركة المرورية على طريق إسكندرية الزراعي في الاتجاهين ما قبل الكوبرى مع إجراء تحويلات على الطريق الزراعي والدائري. 

 

وتشمل التحويلات تحويل السيارات النقل الثقيل للقادم من نفق السلم ويرغب في أن يسلك المنزل المؤدي إلى الطريق الزراعي تجاه بنها استكمال السير أعلى الطريق الدائرى واستخدام منزل باسوس واستكمال بطريق خط (12).

 

أما تحويلا الطريق الزراعى تتضمن تحويل السيارات الملاكى والنقل الخفيف للقادم من ميدان المؤسسة اتجاه بنها للدخول من مدخل قرية السفاينة ومنها لطريق فرعى خلف مول العابد، ثم العودة مرة أخرى للطريق الرئيسي عقب تجاوز الأعمال.

 

 

وتبدأ الأعمال  اعتبارا من 1:30 صباح الجمعة 25 مايو 2018، حتى الساعة 2:30 ذات اليوم، على أن يتم غلق الطريق في الاتجاهين وإجراء التحويلات لمدة 30 دقيقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى