خريجة كلية التمريض.. المحامي أشرف فرحات يكشف تفاصيل القبض على الموديل سلمى الشيمي

كشف المستشار أشرف فرحات المحامي سبب القبض على الموديل سلمى الشيمي في الإسكندرية

وقال المحامي في بوست له على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: “أن الأجهزة الأمنية القت القبض على الموديل سلمى الشيمى لنشرها مقاطع وصور منافية للاداب العامة متعديه على مبادئ وقيم المجتمع المصرى وبتهمة اساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف “فرحات”: “كنا متذ فترة ليست بقريبة تقدمنا ببلاغ لمعالى النائب العام وقد تعددت البلاغات ضد المحتوى الذى تقدمه” .

وذكر أن سلمي الشيمي تخرجت من كلية التمريض وكانت محجبة وانطلقت في عالم الازياء، تلك الفتاة ذات ال ٢٥ عاما سبق وتقدمنا ضدها ببلاغ بمناسبة جلسة تصوير بالاهرامات عام ٢٠١٨ وسرعان ما عادت الى اتيان تلك السلوك المشين بغيه جلب المشاهدات والتربح والله اعلم ماذا سوف يكشف لنا التحقيق معها عقب فحص الهواتف الخاصة بها

كانت أجهزة الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على الموديل سلمي الشيمي في محافظة الإسكندرية، لاتهامهما بنشر صور ومقاطع فيديو مخلة تدعوا إلى الفسق والفجور عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر مصدر أمني أن سلمى الشيمي تبث فيديوهات عبر حسابها لا تتناسب مع ثقافة المجتمع المصري، الغرض منها الدعوة والحث على نشر الفجور بين المتابعين.

ويذكر أن الأجهزة الأمنية كانت ألقت القبض على سلمى الشيمي في عام 2020 على خليفة نشرها سيشن هرم سقارة، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأضافت التحريات أن المتهمة سلمى الشيمي لم تحصل على تصريح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى