خالد مرتجي : تخفيض جوائز بطولة كأس العالم للأندية لـ 50%.. وبكيت بسبب بيبو

كتبت – جني محمد :

أعلن المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تخفيض جوائز بطولة كأس العالم للأندية، والتي يشارط فيها الفريق الأول لكرة القدم.

وقال مرتجي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أي شخص يمثل الأهلي شرف كبير ووسام على صدره، لأن الأهلي صاحب الفضل علينا، ومهما فعلنا لن نوفي حقه، ونحن أكثر نادٍ إفريقي شارك في كأس العالم للأندية، والجميع يتحدث عنا بشكل جيد”
وتابع عضو مجلس الأهلي: “أعضاء لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي كانوا يتحدثون معي عن سعادتهم بوصول الأهلي للبطولة مرة أخرى، وأكدوا أنهم يتمنون أن يفوز بالبطولة”.

وأردف: “شاهدت الاستقبال الأسطوري وشعرت بالقشعريرة ودمعت عيناي، أثناء هتاف (بيبو بيبو)، والاستقبال الكبير والحب الجارف لمحمود الخطيب رئيس النادي يضع مسؤولية على اللاعبين الذين يريدون تسطير أنفسهم في التاريخ مثل من سبقوهم”.

وعن انسحاب أوكلاند قال:” انسحاب أوكلاند من كأس العالم للأندية تسبب في تخفيض الجوائز الخاصة ببطولة العالم للأندية بنسبة 50%، الآن صاحب المركز السادس سيحصل على مليون دولار، والبطل سيحصل على خمسة ملايين بدلًا من 10 ملايين”.

وأوضح: “لن نفكر في بايرن ميونخ الآن، نريد عبور لقاء الدحيل أولًا وهذا هو تركيزنا الأول، وبعد أن نتجاوزها سنفكر في الفريق الألماني الذي واجهناه من قبل في لقاء ودي وكان الأداء رائع خلاله”.

وعن طموحات اللاعبين قال: “هؤلاء اللاعبين يتمنون رسم تاريخ لهم في البطولة مثل جيل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب، هذا الجيل ترك أثر كبير في جمهور الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى