صوت العرب

خاص.. سياسى فلسطينى: علينا الذهاب للانتخابات التشريعية والرئاسية فورا برعاية الجامعة العربية

 

كتبت – آثار سيد

 

قال الدكتور حازم الصورانى، مستشار الامين العام للاعلام السياسي لتجميع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في فلسطين، والمحلل السياسي، أن حركة فتح تصفي حساباتها مع حماس والشعب في غزة هومن يدفع الثمن.

 

وأضاف الصورانى فى تصريح خاص لـ”صوت العرب نيوز” ” علينا الذهاب للانتخابات التشريعية والرئاسية فورا برعاية الجامعة العربية لانهاء مايحدث في غزة “.

 

وتابع المحلل السياسى الفلسطينى ” أن هناك مجازر قطع الرواتب في غزة واستقطاع رواتب بايد فلسطينية ومجازر تنتهك بايد صهيونية ،أى تم قطع اكثر من 50 % من رواتب الموظفين في غزة والجميع يعلم ان الرواتب نصفها او ثلثي منها للبنوك قروض وعندما تقطع رواتب ال 50 % منها اصبح الموظف متسول في غزة ، الان سنة كاملة السيد الرئيس محمود عباس يفرض عقوبات علي غزة وخاصة بتقليص الرواتب وذلك للضغط علي حماس في ان تسلم غزة”.

 

وأفاد الصورانى” أن حماس لا مستجيب والشعب اصبح دروع بشرية الكل يدوس عليها بخلافات حزبية وصراعات علي الحكم والموظف الغلبان هو من يدفع الثمن في ان يحرم من راتبه وقوت اولاده

 

وطالب الصورانى ” بان يكون هناك موقف من الجامعة العربية بفرض قرار بتحديد موعد للانتخابات الرئاسية التشرعية في فلسطين لانهاء حالة الصراع بين فتح وحماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى