خاص| إسلام طارق: بدر بانون أفضل لاعب في الدوري..وبحلم للعودة للممتاز

 

كتبت: ياسمين علاء عز العرب، إيمان علاء عز العرب

تواصل ” صوت العرب نيوز” مع اللاعب إسلام طارق حلمي لاعب فريق المنيا، الملقب ب النحاس الصغير، عن طموحاته في الساحرة المستديرة .

حيث صرح قائلًا:” بدأت مسيرتي الكروية من أبواب نادي إنبي لمدة 5 سنوات، ثم تم إنتقالي لمدة سنه لنادي النصر، وعقب ذلك إنتقلت إلى دجلة 7 سنوات، منهم موسمين ممتاز، أسوان، و سنة ممتاز نجوم المستقبل، ومن ثم ذلك مقاولين طنطا لمدة سنه وسوهاج سنة، ثم المنيا حاليًا”.

وأكمل:” مثلي الأعلى عالميًا
فان ديك، و مثلي الأعلى محليا
عماد النحاس”.

وأستطرد قائلًا:” اتمني الإنضمام لأحد فرق قطبي الكرة المصرية، الأهلي او الزمالك”.

وعن أكثر فريق صعد للممتاز وحقق تارجت مميز جاء قائلا:” من وجهة نظري أفضل فريق صعد للدوري الممتاز سيراميكا كليوباترا واتوقع انهم سوف يحققوا نتيجة إيجابية هذا الموسم، ومن وجهة نظري أيضًا المحلة والبنك الاهلي اول الهابطين للدرجة الثانية، واكثر فريق حقق تارجت مميز النادي الاهلي”.

وعن العروض المقدمة له من الأندية:” لا يوجد عروض حاليا
وانا حاليا أضع كامل تركيزي، في تحقيق إنجاز مع نادي المنيا والعودة لدوري الممتاز هذا الموسم”.

وأشار:” أكثر لاعب يشبه طريقة لعبي هو بدر بانون، حيث انه أيضا افضل لاعب في الدوري المصري، لاعب عاقل، كورته سهلة، قليل الاخطاء”.

كما وجه كامل الشكر لعائلته حيث جاء قائلا:” بشكر امي وابي واختي، على وقوفهم بجانبي ودعواتهم، وربنا بيكرمني حتى الآن بسبب دعواتهم”.

وأستكمل:” بحلم بالعودة للعب للدوري الممتاز ثم الإحتراف بالخارج “.

وأعرب:” استفدت من العديد من المدربين، ولكن أكثرهم كابتن ابو العنين شحاته، وكابتن شديد قناوي،
لانهم بيعاملوا اللاعب كصاحب واخ قبل إن يكون مدرب ولاعب، وذلك شيء مهم جدا للاعب الكورة انه يكون نفسيا حابب الكورة و يلعبها للمتعة”.

وعن الفرق بين الممتاز والدرجات الثانية جاء موضحًا:” يوجد فرق كبير من إمكانيات، خبرة ،ملاعب، الشو وغيرهم، ولكن لايوجد فرق كبير بين لاعيبة الممتاز ولاعيبة الدرجة التانية بل بالعكس في أفضل من لاعيبة الدوري الممتاز بس المهم اللاعب يأخد الفرصة مثل الذي أخذ الفرصة في الدوري الممتاز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى