حمو بيكا و عمر كمال ردا علي تصريحات هاني مهنا: “بنتك اللي عزمتنا ..و معانا تسجيل”

كتبت: بسملة علاء

رد المطرب عمر كمال على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الموسيقار هاني مهنا حول عدم دعوته لمطربي المهرجانات لحفل زفاف ابنته هنادي على الفنان أحمد خالد صالح، وأنه لم يعرف سبب حضورهم الحفل.

كتب عمر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تم دعوتنا من بنت حضرتك الفنانة هنادى مهنا وتم التأكيد علينا.. وإحنا ناس ذوق ومحترمة ولبينا الدعوة وحبينا نفرحها زى ما أي نجم راح وشارك.. وإحنا أكيد منعرفش لا مكان الفرح ولا ميعاده غير بدعوة منها، وأكيد مش هنروح فرح وهيترحب بينا وهنطلع نغني من غير ما نكون مدعويين على الفرح ده

كما رد مطرب المهرجانات حمو بيكا على تصريحات الموسيقار هاني مهنا، وأعرب عن استيائه بسبب تلك التصريحات التي أطلقها هاني مهنا حول عدم دعوته لزفاف ابنته هنادي على الفنان أحمد خالد صالح بالأمس، وأنه لم يعرفه ولم يصافحه خلال الحفل.

كشف حمو بيكا لبرنامج ET بالعربي، أن الذي دعاه لحضور حفل الزفاف هي هنادي، وقال “معايا voice منها وهي تدعوني لحضور الفرح وبتقولي نفسي تحضر فرحي”.

ووجه حمو بيكا، رسالة لهاني مهنا قائلاً: “أنا جيت فرحت بنتك”.

و كان قد صرح الموسيقار هاني مهنا أنه لم يدعو حمو بيكا أو حسن شاكوش وعمر كمال في حفل زفاف ابنته هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، لافتا إلى أنه تفاجأ بوجودهم يغنون على المسرح مثله مثل جميع الحضور.

واحتفل النجمان أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، بزفافهما مساء الجمعة في فندق شهير بالقاهرة، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى