سياسة

” حملة مواطن” تتابع الحشد والتصويت.. وتشكر الحملات المماثلة.. وتؤكد: تضافر الجهود.. واجب

كتب-محمد الدرس

تتابع “مواطن” الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمليات الحشد والتصويت على مستوى لجان الجمهورية كافة.

قال المنسق العام محمد فاروق: لقد اتبعنا احدث وسائل العلم والتنكولوجيا في إدارة العمليات كافة على مستوى الجمهورية، الآمر الذي منحنا ميزة رصد المميزات والايجابيات وعلاج السلبيات أن وجدت سيما اننا نعمل على أرض الواقع وفي محافظات مصر كافة.

وقدم فاروق الشكر للحملات الانتخابية الاخرى معتبرا ان ما تم انجازه حدث عظيم، ويشير إلى قوة وتماسك الشعب المصري وأن الجميع يساند الوطن بقوة.

ومن جانبها عبرت أمين عام المرأة بحملة مواطن الحملة الانتخابية الرسمية للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتورة منال العبسي، عن سعادتها لاهتمام الشعب بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 وبناء وطننا الغالي والمساهمة بايجابية في اختيار الرئيس القادر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وقدمت العبسي الشكر والتقدير للقضاة ورجال الجيش والشرطة لما بذولونه من جهود مضنية لكتابة تاريخ عظيم لمصرنا الحبيبة التي اختارت الديمقراطية كطريق لها.

ومن جانبه أكد المتحدث الإعلامي للحملة محمد علوي، أن تضافر الجهود بين جميع الحملات واجب وطني سيما أننا في مرحلة تحتاج كل يد تبني وتساهم في صناعة مستقبل الشعب الكريم الذي قدم الغالي والنفيس لتعبر مصر كافة الصعوبات والعوائق التي وضعتها قوى الشر والتخريب في طريق التعمير والبناء.

واختتم علوي حديثه بأهمية الحشد في الساعات القليلة المتبقية مؤكدا ان ذلك حق دستوري وواجب مهم لا يجوز التفريط فيه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى