حملات مرورية مكثفه لضبط السيارات و الدراجات الغير مرخصة والمتروكه بالجيزة

كتب- عبدالله عادل

قامت الإدارة العامة للمرور بالجيزة بتكثيف جهودها وتواصل دورها الرقابي والأمني بتنفيذ عدد من المأموريات وضبط المخالفات المختلفة تنفيذًا لتوجيهات اللواء مدير أمن الجيزة و اللواء مدير مرور الجيزة بضبط حركة السير في الشوارع حرصًا على سلامة المواطنين.

شنت إدارة مرور الجيزة، بحملات مرورية مكثفة بقيادة الملازم أول ابراهيم قشطه بمرور الجيزة بالمنطقة الجنوبية ، في عدد من أحياء وشوارع المنطقة الجنوبية الثانية و إستهدفت ضبط السيارات المتروكة و السيارات و الدراجات البخارية بدون ترخيص ، والتي يتم إستخدامها في أعمال غير قانونية.
كما إستهدفت الحملة تحقيق السيولة المرورية في هذه الأحياء، وذلك ضمن خطة وزارة الداخلية لتأمين وتحقيق السيولة وضبط المخالفات المرورية خاصة في الأماكن المفتوحة، وإستجابةً لشكاوى بعض المواطنين، وتنفيذًا للتوجيهات بتكثيف الحملات المرورية على الشوارع والمتنزهات العامة والأحياء وضبط المخالفين.
وأسفرت الحملة تحت إشراف الملازم أول ابراهيم قشطه عن ضبط عدد كبير من الدراجات النارية المخالفة و السيارات المتروكة و السيارات بدون ترخيص وسحب عدد من الرخص المنتهية، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين وإبلاغ النيابة العامة.
وتهيب الإدارة العامة للمرور بالجيزة بالمواطنين الحفاظ على الذوق العام والإلتزام بقواعد وآداب المرور، وخاصةً مالكي الدراجات البخارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى